منتدى قرية بيت عدرة

مرحبا بكم في منتدى قرية بيت عدرة الرجاء التسجيل في المنتدى لتتمكن من المشاركة معنا
مدير المنتدى : الدكتور وليد حسامو
وشكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى قرية بيت عدرة

مرحبا بكم في منتدى قرية بيت عدرة الرجاء التسجيل في المنتدى لتتمكن من المشاركة معنا
مدير المنتدى : الدكتور وليد حسامو
وشكرا

منتدى قرية بيت عدرة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ola7786
nawara*
6 مشترك

نــــــــــــــــق...

nawara*
    nawara*
    عضو ألماسي
    عضو ألماسي

انثى
    العمل/الترفيه : Teaching, Researching, & Exploring
    المزاج : Grateful

نــــــــــــــــق... Empty نــــــــــــــــق...

مُساهمة من طرف nawara* الأربعاء أبريل 15, 2009 1:36 am

نــــــــــــــــق... Cool
    بالفرح بالزعل....منق وقت بنكره ولما منحب ....منق لما منكون فاضيين أو حتى مشغولين.....منق صبح ومسا وكل شي عنا بينتسى إلا النق بالجد وبالمزح.....منق
    ::: جذور النق :::
    الشاب السوري (شباب وصبايا) منين بيجيبوا هالنق ؟!؟!؟ باختصار بجيب النق من بيت أبوه حبيبي......لا عن جد عم أحكي ما عم أمزح فنحن جيل اعتاد على التربية النقاقة.... قوم فيق صارت الساعة ستة تعال اتغدى جاي جاي يلا قوم اتغدى جاي بس دقيقتين يلا تعال اتغدى....قوم اتغدى هلأ بيبرد الأكل قوم اتغدى يلا.... وفي السهرة : تعال تعشا ما تغديت منيح لأنك... تعال تعشى...ما بدك تتعشى...يلا قوم ع العشا....
    ::: حكاية نق :::
    في سنة البكالوريا: إيمتى بدي خلص وفوت ع الجامعة بقا( وبيضل بينق وينق.... وبينسى يدرس) في السنة الأولى للجامعة:أووف شو عم حن لأيام المدرسة...إيمتى بدي أتخرج يالله أف لسه كم سنة أفف بعد التخرج : ييي شو مشتاق لرفقاتي بالجامعة وكيف كنا.... أفف يا ريتنا ما تخرجنا ضاق خلقي من النوم للضهر والطلعات والفرجة ع التلفزيون بدي اشتغل واستقر بعد الشغل : تضرب هالحياة من البيت للشغل وبعدين بتحكيلك كم تلفون وبتحط راسك وبتنام لتفيق ع الشغل...شو هالعيشة أفف والله شي بملل...حياة بتقصر العمر خطب بنت بحبها:أفف إيمتى بدنا نتزوج ونكون مع بعض لوحدنا... أتجوزوا:أفف من هالروتين والله شي بملل شو رأيك نجيب ولد صار الشب أبو العيال: لك شو هالبلوة بدي ضل عم زق غراض متل الحمار...أفف ع هالعيشة يرحم أيام كنا راسين....وقت كنا مو فاضيين غير للحب
    ::: أعزائي الأعضاء كنتم مع مسلسل أفف من بطولة نقاق سوري :::
    ::: جاي على بالي نق :::
    صار النق في حياتنا حالة طبيعية اعتيادية وعفوية....فمن دون أن نقصد ننق فإذا التقت فتاة بشاب وأحببته ـــ وصار في علاقة ـــ وبدأ روميو زمانه يعمل رجال عليها ويبلش يسألها وين رايحة منين جاية وينق إذا لبست هيك أو إذا ضحكت هيك أو إذا قالت هيك....هنا تبدأ الفتاة بدورها الهام وتقوم بالنق على رأسه ـــ أنا هيك..أنت عم تشك فيني..شو مافي ثقة..أنت عم تحكم على علاقتنا بالنهاية إذا بدك تضل غيور..وعلى إيهي إيهي ـــ ومن كتر نق جوليت على رأس روميو...يقرر روميو يطنش ويعطيها حريتها وما هي إلا أيام حتى تعود جولييت إلى نقها ولكن بطريقة مختلفة ليش ما عم تسأل علي....تأخرت اليوم ليش ما دقيتلي تطمن عليي....ما شفته كيف كان عم يطلع فيني....أجاني ميس كول من رقم غريب وما حاولت تعرف مين صاحب الرقم..شو شايفة ما عاد فرقت معك إذا لبست هالتنورة... ــــ قلي فهمني شو بدك !!؟!!!
    ::: نقاق شرقي :::
    شاب شرقي نقاق : أنا بدي امرأة مثقفة ارتبط فيها تفهم عليي شو بحكي وتناقشني فيه ويكون عندها وجهة نظرها يلي تدافع عنها بعد الزواج من المثقفة والذي لم يستمر أكثر من 3 أشهر الشاب شرقي النقاق : طلعتلي روحي بضل حاطة راسها بالكتاب...لا بهمها طبخ ولا نفخ...بعدين بضل عم تجادلني...وعلى وجهة نظري ووجهة نظرك هديك المرة لسختها كف طيرتلها وجهها كله مو بس وجهة نظرها...أفف أن بدي وحدة حنونة تسايرني بعد زواجه من الحنونة الذي لم ولن يستمر أكثر من شهرين الشاب شرقي النقاق : قرفتني حياتي دايماً بالمطبخ وشو ما قلتلها بتقول حاضر. كيف بدها تربي ولادي على هالشخصية الانهزامية لا بتهش ولا بتنش وحتى لما طلقتها بكيت شوي وما حكيت معي ولا كلمة يا زلمة..... لك أنا بدي وحدة حلوة ست بتفهم بالاتيكيت.... بعد زواجه من ست الصالون الذي لم ولن يستمر أكثر من شهر الشاب شرقي النقاق : هفف يا زلمة هلكتني بمصاريف اللبس والمكياج تبعها هالمفزلكة يخرب بيتها شو فاضية ما في ولا مرة قرأت شي كتاب وشو ما بتحاكيها بتقلك ما بعرف وشو يعني.... لك أنا ما بقدر غير عيش مع وحدة مثقفة يا زلمة ويستمر الشاب شرقي النقاق بالنق إلى أن يأخذ الله أمانته أجمل ما في الأرواح أنها لا تملك لسان لتنق....أي والله
    ::: شعب بنق ليوم النق :::
    والشعب السوري بشكل عام نقااااااااااااااااق ...... ها ها سألتني ليش لأنو يا أخي نحنا على طول بنقول شوف أوربا ما أحلا شوارعها شوف العالم شلون.....شوف شوف السير عندهم شوف النظافة.... شوف........أي شفت ـــ شبك حبكت معك شوف شوف ـــ ما نحن هون بالبلد لم فرض وضع حزام الأمان للسائقين قمنا الدنيا وما قعدناها وصرنا نق ونسق والله بدفع الغرامة وما بحط الحزام...شو بدهون يتحكموا فينا وقال شو بدهون يقلدوا بلاد برا قال...!!؟!؟!؟!؟!! آآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــه سكتنا ما عاد نق... هلأ دوركون لتنقواااااااااااااااااااااااا...

Laughing
    ola7786
    ola7786
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

انثى
    العمل/الترفيه : انسة
    المزاج : هادئ

نــــــــــــــــق... Empty رد: نــــــــــــــــق...

مُساهمة من طرف ola7786 الأحد أبريل 19, 2009 12:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوووووين كتيررررر
    هذا هو واقعنا النقاق وذكرتيني بهي النكتة بكرا النق وبكرا النق أكيد الكل بيعرفا ما
    مشكورة صديقتي العزيزة
    sweet
    sweet
    عضو مميز
    عضو مميز

انثى
    العمل/الترفيه : حر
    المزاج : حلو

مُساهمة من طرف sweet الثلاثاء أبريل 21, 2009 10:20 pm

هههههههههههههه أي والله حلوين يا نوارة
    وما في أبشع من النق بيقصر العمر !
    بس بتعرفي بيقولو أحيانا النق بيفيد
    وفي متل بيقول "كتر النق بيجيب الحق" Laughing
    eiad
    eiad
    نائب المدير
    نائب المدير

ذكر
    العمل/الترفيه : اتصالات
    المزاج : متقلب

مُساهمة من طرف eiad الجمعة أبريل 24, 2009 5:35 pm

وبصراحة انتو البنات مو شاطرين غير بالنق
    تحياتي لكم
    nawara*
    nawara*
    عضو ألماسي
    عضو ألماسي

انثى
    العمل/الترفيه : Teaching, Researching, & Exploring
    المزاج : Grateful

مُساهمة من طرف nawara* الجمعة أبريل 24, 2009 10:49 pm

ههههههه....... كتر النق بيجيب الحق.... ظريفة هي.. يسلمو ســـــــويت...... sunny
    اي طبعــــــاً البنات ما فيون غير النق........ خصــــــوصي اذا كانوا الصبيان طنيـــشين!! bounce
    walidhoss
    walidhoss
    Admin‏( المدير ‏)‏ ‏
    Admin‏( المدير ‏)‏ ‏

ذكر
    العمل/الترفيه : طبيب أسنان
    المزاج : عاشق عيونك

مُساهمة من طرف walidhoss الخميس أبريل 30, 2009 12:35 pm

الحياة مو حلوة بدون النق
    والنق مو بس عند الصبايا بجوز اكتر عندن بس كمان نحنا الشباب كتير بنق وما بيعجبنا العجب
    بس شو هالنكتة عن النق يا علا ما عرفتها
    ola7786
    ola7786
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

انثى
    العمل/الترفيه : انسة
    المزاج : هادئ

مُساهمة من طرف ola7786 الخميس أبريل 30, 2009 10:00 pm

حلوة صراحتك يا وليد انو انتو مابيعجبكون العجب
    أما النكتة فهيي :
    في واحد عندو مرة نقاقة كتير وهالكتو بالنق فمنشان يريح راسو شوي قلا يوم بتنقي ويوم ما بتنقي فيوم النق كلو نق اما اليوم الغير مخصص للنق كانت تقضيه من الصبح للمسا وهي تقلو :
    بكرا النق وبكرا النق
    بكرا النق وبكرا النق
    walidhoss
    walidhoss
    Admin‏( المدير ‏)‏ ‏
    Admin‏( المدير ‏)‏ ‏

ذكر
    العمل/الترفيه : طبيب أسنان
    المزاج : عاشق عيونك

مُساهمة من طرف walidhoss الجمعة مايو 01, 2009 1:18 pm

يسلمو يا علا حلوة كتير هالنكتة
    Hwsam
    Hwsam

ذكر
    العمل/الترفيه : فني حواسب و الكترون
    المزاج : متعقل

مُساهمة من طرف Hwsam الأربعاء يونيو 17, 2009 4:19 pm

أمر طبيعي لأن الحضارة العربية حفر أساسها في الكلام و قامة أعمدتها بالكلام و بنيت من الكلام و دمرت بالكلام

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 3:54 pm